The Family Office International Investment Company في LEAP 2024: تحديد معالم مستقبل إدارة الثروات في عالمٍ رقمي

يسرّ The Family Office International Investment Company، وهي شركة رائدة لإدارة الثروات في الخليج، أن تعلن أنّها الراعي الاستراتيجي لفعاليّة LEAP 2024 السنويّة البارزة للتكنولوجيا في السعودية، والتي تجمع المبتكرين والخبراء من جميع أنحاء العالم. تُشكّل هذه الفعالية منصّة للتواصل ومشاركة الأفكار واكتشاف إمكانات غير محدودة في قطاع التكنولوجيا.

انضموا إلينا في فعالية LEAP 2024 من 4 إلى 7 مارس في مركز الرياضالدولي للمؤتمرات والمعارض. زوروا قسم التكنولوجيا الماليّة، القاعة 1A، الجناحC70 للقاء خبرائنا واكتشاف مستقبل إدارة الثروات في عالمٍ رقمي. ستحصلونأيضاً على فرصة اختبار غرفتنا الانغماسية الحصريّة لتجربة رقمية فريدة تتوقع حجم ثروتكم خلال 25 عاماً بناءً على فئات الأصول التي تفضلونها.

سيتحدث عبد المحسن العمران، مؤسّس The Family Office International Investment Company وعضو مجلس إدارتها، في مناسبتين اثنتين خلالLEAP 2024 لمناقشة الرقمنة في إدارة الثروات.

• نظرة عامة حول مستقبل إدارة الثروات في عالمٍ رقمي (المنصة الرئيسيّة، في 5 مارس في تمام الساعة 5:25 مساءً بتوقيت السعودية)

• مستقبل إدارة الثروات في عالمٍ رقمي: تغيير المشهد في الخليج (منصّة التكنولوجيا المالية، في 6 مارس في تمام الساعة 3:05 بعد الظهر بتوقيت السعودية)

• قد تتغير مواعيد الجلسات قليلاً. سنؤكد الجدول النهائي مع الاقتراب من موعدالفعاليّة.

سجلوا لحضور فعالية LEAP 2024 ولقاء فريق عملنا باستخدام هذا الرابطhttps://register.visitcloud.com/survey/1wdyt0otti9cd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *