Nothing تكشف عن تصميم هاتف Phone (2a)الجديد

الرياض، 28 فبراير: كشفت Nothing شركة التكنولوجيا التي تتخذ من لندن مقراً لها عن تصميم هاتفها الذكي الجديد Phone (2a)، البارحة (27/02) خلال حدث أقيم على خلفية الملتقى العالمي للجوال في برشلونة.

رابط الصور: here   

صور من الحدث:  here

يعتبر Phone (2a) أول مفهوم تصميم للهواتف الذكية تم إنشاؤه داخلياً بعد أشهر قليلة من إطلاق شركة Nothing في عام 2020. ويدمج هذا المنتج الجديد مكونات الهاتف في تصميمه الخارجي ويقدم الوظائف الرئيسية بطرق جديدة ومبتكرة.

يتوضّع خلف “العيون” الشهيرة التي تمثلها الكاميرات الموجودة داخل سلك خاصية اتصال المجال القريب، مركز الذكاء الذي يزود الهاتف بالطاقة بطريقة تشبه عمل الدماغ إلى حد كبير. وتم وضع بقية العناصر باستخدام نظام شبكي دائري، يمتد حتى حافة الهاتف لإنشاء زوايا أكثر استدارة، أصبح لها الآن نصف قطر أكبر حجماً. ويمنح هذا التصميم بشكل عام مظهراً وملمساً متماسكاً وأكثر انسيابيةً للهاتف.

يتميز Phone (2a) بكونه الأول من نوعه في القطاع بفضل غلافه الأحادي الذي يلتف حول الحواف بزاوية 90 درجة لإنشاء بُعد ومنظور جديدين للتصميم، مع دمج وحدة الكاميرا المزدوجة بسلاسة. ويمتلك هيكله مظهراً جميلاً يجعل الهاتف أكثر ثباتاً، مع تحسّن ملحوظ في نتائج اختبار السقوط.

ولتجذب اهتمام المزيد من العملاء، قامت Nothing بإضافة سمات غير متماثلة تجعل تصميم الجزء السفلي من الهاتف مختلف لعرقلة انسيابية الجزء العلوي بشكل مقصود. كما استوحي غلاف البطارية من خريطة مترو أنفاق نيويورك التي صممها ماسيمو فينيلي.

ويلعب “نتوء” الكاميرا أيضاً دوراً في ثبات الهاتف ومتانته عندما يكون موضوعاً على الأسطح، فضلاً عن تقليله لإمكانية مرور الأصابع بوجه الكاميرا عند التقاط الصور.

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال حدث “Fresh Eyes” الذي سيُقام في 5 مارس الساعة2:30   مساء بتوقيت السعودية، ويمكنكم حضوره عبر nothing.tech/pages/event

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *