لا تفوّت عرض الحجز المبكّر على HUAWEI WATCH GT4 Series! اطلبها مسبقًا الآن! 

الرياض، 20 سبتمبر 2023: حققت هواوي نجاحًا كبيرًا مع إطلاق أحدث ساعات HUAWEI WATCH GT 4، في الوقت المناسب تمامًا لعشّاق التكنولوجيا. تتبَع الساعة الجديدة سابقاتها من الإصدارات من سلسلة HUAWEI WATCH GT، متبنيّةً في ذلك عمر البطارية الطويل الذي حطّم الرقم القياسي الذي يصل إلىأسبوعين. إلّا أن الإصدار الجديد يحمل في جعبته الكثير من الميّزات الجديدة والسبّاقة بما في ذلك التصميم الجديد والميّزات الصحية وميّزات اللياقة المُطوّرة.

وبالنسبة للمستخدمين، هذه فرصتهم للحصول على واحدة من أكثر الساعات الذكية المنتظرة لهذا العام بسعر مذهل. تقدم هواوي عرضًا خاصًا للحجز المبكّر على الساعة الذكية الجديدة. لقد أصبح الحجز المسبق متاحًا الآن على HUAWEI WATCH GT 4 بسعر مخفّض حيث يصل الخصم إلى 200 ريال. عرض الحجز المبكر صالح فقط لفترة محدودة ولعدد محدود فقط من العملاء. لذا سارع بالحجز المبكّر لساعة HUAWEI WATCH GT 4 اليوم!

عندما تلتقي أصالة التصميم بالتكنولوجيا الحديثة

دومًا ما تحاول العلامات التجارية المختلفة الرقيّ بتصميم الساعات الذكية لمستوى يماثل فخامة الساعات التقليدية، إلّا أن قلّةً مَن يتمكنّون من تحقيق ذلك، وتعدّ هواوي أحد العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال. وساعة HUAWEI WATCH GT 4الجديدة خيرُ دليلٍ على ذلك. ستتوفّر الساعة بتصميمين فريدين بحجمين: إصدار كبير بمقاس 46 ملم بإطار مثمّن، وإصدار أصغر بمقاس 41 ملم بتصميم قلادة. 

تأتيHUAWEI WATCH GT 4 بإصدارين، مقاس 46 ملم بتصميمٍ يتماشى مع رؤية الأشخاص اللذين يفضّلون المظهر الأنيق والمتفرّد للتصميم المثمّن بدون التنازل عن الميّزات الذكية والعمليّة للساعة الذكية، أما الأذواق الأخرى التي تميل للمظهر الفخم ببساطته، فسيكون الإصدار بمقاس 41 خيارهم المثالي، حيث صُممّ هذا الإصدار لترك انطباعٍ راقٍ يتماشى مع مختلف قطع المجوهرات والأساور التقليدية، ما يتيح لمقتنيه التنويع في أنماط أزيائهم من النمط اليوميّ العمليّ إلى الرسميّ الأنيق.

ستتوفر HUAWEI WATCH GT 4 بستة ألوان مختلفة، مع أحزمة قياسية والآلاف من وجوه الساعات للاختيار من بينها. سيستمتع أولئك المحبين للتجارب واختبار الأنماط المختلفة بالتأكيد من التصاميم الكبيرة التي يوفّرها المنتج.

بطارية تدوم حتى أسبوعين

توفر HUAWEI WATCH GT 4 عمر بطارية استثنائي، فهويصل إلى 14 يومًا من الاستخدام في ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بمقاس 46 ملم و 7 أيام في ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بمقاس 41 ملم. يضمن عمر البطارية الممتد هذا إمكانية الاعتماد على ساعتك للاستخدام المستمر دون إعادة الشحن المتكرر.

مراقبة صحية جديدة ومطوّرة تتميّز بوظائف مبتكرة

تقدم HUAWEI WATCH GT 4 أيضًا ميزات مراقبة صحية جديدة، مع تحسينات لمستشعر الساعة للحصول على دقة أعلى. ومن الجدير بالذكر أن TruSeenTM 5.5+ بإصداره الجديد سيقدّمقراءات أكثر دقة وتحليلًا متعمقًا للمقاييس الفسيولوجية لمرتدي الساعة ما يعزز من قوة دور خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

وهو يتضمن خوارزمية تعزيز الإشارة متعددة القنوات المتجذرة في تعلم الذكاء الاصطناعي الحصري العميق من هواوي، مما يضمن قراءات دقيقة لأقصى حد ممكن لمعدل ضربات القلب. سيؤدي هذا أيضًا إلى تعزيز الميزات الرياضية الحالية وميزات مراقبة النوم، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على نظرة عامة أكثر شمولاً على صحتهم ودورة نومهم.

ميّزات لياقة جديدة من هواوي لدعم صحّتك

تحتوي الساعة أيضًا على بعض ميزات تتبع اللياقة البدنية السبّاقة. وتقدم HUAWEI WATCH GT 4 تطبيق Stay Fit، مما يوفر دعمًا شاملاً لإدارة السعرات الحرارية وإدارة الوزن. مع حساب السعرات الحرارية ومراقبة عجز السعرات الحرارية وخطط التحكم في الوزن، تساعد هذه الميزة المستخدمين على تحقيق أهدافهم الصحية. وتتضمن تنبيهًا بالسعرات الحرارية لإبقائك على المسار الصحيح مع أهداف السعرات الحرارية الخاصة بك، وعرض السعرات الحرارية الحالية مقابل هدفك المحدد في واجهة واضحةوبديهية.

###

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللابتوبات والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية والشاشات الذكية وأجهزة انترنت الأشياء وغيرها. 

وقد انعكس النمو السنوي الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي يناير 2022، كشفت Brand Finance عن قائمة Global 500 2022 لأهم العلامات التجارية في العالم، واحتلت هواويالمرتبة التاسعة، حيث أظهرت نموًا سنويًا بنسبة 28.6٪ في قيمة علامة هواوي التجارية لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي. 

في عام 2022، بلغ إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي 23.8 مليار دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 25.1٪ من إجمالي عائدات الشركة السنوية، وبذلك يصل إجمالي الإنفاق على البحث والتطوير في هواوي على مدار العشر سنوات الماضية إلى أكثر من 144 مليار دولار أمريكي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *