شركة realme تُعلن عن إطلاق هاتف realme 11 5Gبكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وتقنية SUPERVOOCللشحن بقوة 67 واط في المملكة العربية السعودية في 26 سبتمبر

الرياض، 24 سبتمبر 2023 – في خطوة مبهرة تعزز من تواجدها في سوق الهواتف الذكية سريعة النمو، أعلنت شركة “ريلمي” realme اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد realme 11 5G في المملكة العربية السعودية. من المقرر أن يكون هذا الجهاز المتوسط المدى لشبكات الجيل الخامس متاحًا اعتبارًا من 26 سبتمبر في متاجر نون وعصر الجوال وإكسترا وجرير ولولو.

ويسعى هذا الهاتف الجديد من سلسلة realme 11 إلى تحقيق ثورة في تصوير الهواتف الذكية من خلال كاميرا رائدة بدقة 108 ميجابكسل. تدعم هذه الكاميرا تكبير المستشعر 3x، مما يمنح المستخدمين إمكانية التقاط صور عالية الجودة وزوايا جديدة في التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

ويتميزrealme 11 5G بأداء قوي بفضل معالج MediaTek Dimensity 6100+ وعملية تصنيع بدقة 6 نانومتر، مما يضمن أداءً موفرًا للطاقة ودعمًا للتكنولوجيا الخامسة. يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وثابتة حتى مع تشغيل تطبيقات متعددة والتبديل بينها.

وفي مجال الشحن، يأتي realme 11 5G مع تقنية SUPERVOOC Charge بقدرة 67 واط، مما يسمح بشحن البطارية الضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة إلى 50% في غضون 17 دقيقة فقط.

بهذه الإضافات الرائعة، يعد هاتف realme 11 5G خيارًا جذابًا لمحبي التصوير ومستخدمي الهواتف الذكية الباحثين عن أداء ممتاز وشحن سريع. ستكون هذه الإبداعات التكنولوجية متاحة للجمهور في المملكة العربية السعودية في 26 سبتمبر، ويمكن الحصول عليها في متاجر نون، عصر الجوال، إكسترا، جرير، ولولو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *