شركة بوابة المستثمر تحصل على شهادة الأيزو في تأسيس الشركات

شركة بوابة المستثمر أكبر شركة لتأسيس الشركات في الشرق الأوسط

تعد شركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال (الشركة الأولى الحاصلة على شهادة الايزو) من أكبر الشركات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تأسيس الشركات، والاستشارات الإدارية والتدريب والخدمات القانونية وتقنية المعلومات وبناء القدرات، وتعمل الشركة  من خلال فريق مكون من ٢٠٠ فرد من الجنسين مدربون ومؤهلون تأهيلاً جيداً ويضم فريق العمل مختلف التخصصات من إدارية واستشارية ومحاماة ومحاسبية وإعلامية.

ونظراً لكونها تعمل في منطقة من العالم تشهد تغييرات جذرية وغير مسبوقة، تدرك شركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال جيداً كافة جوانب البيئة الاقتصادية بما فيها العوامل الاجتماعية والتنظيمية التي تحكم هذا النشاط ولديها الخبرة الكافية لذلك. وندرك الحاجة إلى التطوير المنظم للمؤسسات في سبيل بناء أساس متين للمستقبل. وتلبي الشركة هذه الحاجة بتوفير خبراء ذوي كفاءات عالية المستوى ولديهم القدرة على توقع الاتجاهات الاقتصادية والاجتماعية وعلى تقييم البدائل لتحديد أكثر الحلول إبداعاً للمشاكل الحالية والمستقبلية.

وقد حققت الشركة منذ بداية انطلاق أعمالها سجلاً مميزاً من النجاحات بين عملائها، الذين يضمون وكالات هامة ، وشركات رائدة في مجالات الصناعة والتجارة، والسياحة وقد ساعدنا هؤلاء العملاء بنجاح على اتخاذ قرارات صعبة تتصل بالأعمال والإدارة وتتعلق بالأفراد والمعدات والمرافق ورأس المال، لتنجز أكثر من 120 الف معاملة من جذب الشركة للمستثمرين إلى السعودية عبر فروعها الدولية ومشاركتها في المعارض، وتعاونها مع السفارات والجاليات للمساهمة في خدمه المستثمرين.

وقال المدير العام لشركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال بسام أرسلان أن ”رؤيــة المملكــة 2030“، وضعــت الاستثمارات المحليــة والأجنبية فــي أولوياتهـا. واصبـح الاستثمار محـوراً رئيسـاً ليس فقط لتعزيز الرؤية، بـل يكـون أداة فاعلـة فـي عمليـة التحـول الاقتصادي، وتنويع مصادر الدخل القومي التي تسـتند أساسـا إلى اسـتقطاب مزيد من الاستثمارات الأجنبية وتشـجيع الاستثمارات المحليـة، وتعزيـز الشـراكات بيـن القطاعيـن العـام والخـاص، وأن المملكــة العربية السعودية لديها قطاعــات واســعة مهيــأة للاستثمارات بــكل أنواعهــا، وهـي قطاعـات متنوعـة تشـمل الصناعـة والطاقـة والسـياحة والنقـل والتصديـر، وإعـادة التصديـر وغيرهـا. يدعم هـذا التحولات الإجرائية والتنظيميـة التي اتخذتها حكومـة المملكة الرشـيدة لدعـم وجـذب الاستثمارات الأجنبية.

يُذكر أن شركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال تأسست في عام ٢٠٠٩ هادفة إلى تلبية الاحتياج المتنامي للشركات المحلية والإقليمية الراغبة في دخول الأسواق الجديدة وخاصة السوق السعودي ومن هذا المنطلق وسعت “شركة بوابة المستثمر” تواجدها في الأسواق من خلال تأسيس 13 فرعاً داخل المملكة في كل من (جدة – الدمام – الرياض – سكاكا – أبها )، وخارج المملكة بفروعها في تركيا،  مصر ، اليمن،  عُمان، الإمارات والاردن، أسست من خلالها أكثر من 7 آلاف شركة أجنبية في جميع فروع الشركة.  ولمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بالرقم الموحد 920017909 ، أو زيارة الرابط https://WWW.INVESTORS-GATE.COM.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *