سامسونج تطلق جهازي Galaxy Tab S9 FE و Tab S9 FE+من سلسلة FEالجديدة فيالسعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 8 نوفمبر 2023: أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاق جهازي Galaxy Tab S9 FE و Tab S9 FE+؛ الذي يعدان جزءا من المنظومة الخاصة بفئة Samsung Galaxy السلسلة الرائدة والمعروفة بأداءها المتميز، بينما توفر ميزة FEللعملاء نقطة دخول لجميع أجهزة سامسونج.

يعد جهازا Galaxy Tab S9 FE و Tab S9 FE+؛ الخيار الأمثل للباحثين عن تجربة رائعة تجمع بين الترفيه والإبداع والإنتاجية، وهما متاحان في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1,699 ريال في أربعة ألوان أنيقة: النعناع والفضي والرمادي واللافندر.

تأتي هذه الأجهزة بشاشة عرض كبيرة تتألق بأحجام 10.9 بوصة و 12.4 بوصة على التوالي، مع معدل تحديث يصل حتى 90 هرتز، وميزة “تعزيز الرؤية” Vision Booster لضمان رؤية متميزة في ظروف الإضاءة الساطعة.كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمدة استخدام تصل إلى 20 ساعة على الجهاز Tab S9 FE+ خلال كل عملية شحن، مما يمنحهم حرية التنقل دون الحاجة إلى التقييد بمكان واحد من أجل عمليات الشحن المستمرة.

تم تزويد الهاتفان بقلم S Pen الذي يأتي معهما والحاصل على تصنيف IP68 أيضًا، مما يمنح المستخدمين إمكانية الكتابة والرسم بسهولة. كما يمكنك بسهولة الاحتفاظ بالملاحظات والرسومات ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير بفضل المساحة التخزينية التي تماثل الضعف مقارنة بسلسلة Tab S9السابقة، إلى جانب خيار الترقية إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.ويتضمن الجهازان مجموعة واسعة من الأدوات والتطبيقات الإبداعية، بما في ذلك الخصائص المفضلة في أوساط محبّي هذه السلسلة، ومن أبرزها”Goodnotes” و”LumaFusion ” و”Clip Studio Paint ” وغيرها الكثير.

الجدير بالذكر، بأن مجموعة FE Galaxy الجديدة مزودة بابتكارات سامسونج ذات المستوى العالمي لاستخدامها في الحياة اليومية، لتسهم في زيادة إبداع وإنتاج المستخدمين لأقصى الحدود. حيث تم تصميم الأجهزة والمنتجات للعمل معاً بسلاسة، مع خاصية التحكم المتعدد و ميزة المشاركة السريعة التي تمكّن المستخدمين من سحب المحتوى وإسقاطه بسهولة بين أجهزة جالكسي المتعددة، كما يمكن إجراء عمليات النسخ واللصق أو السحب والإفلات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، مما يوفر مستوى من التكامل بين منظومة جالكسي المتصلة.

لمعرفة المزيد حول سلسلة Galaxy Tab S9 FE، يرجى زيارة: www.samsung.com/galaxy-tab.

-انتهى-

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *