ساعة HUAWEI WATCH GT 4 أصبحت متاحة الآن للطلب المسبق: كل ما عليك معرفتهقبل شرائها

الرياض، 27 سبتمبر 2023: أصبحت الساعة الذكية الرائدة الجديدة من هواوي HUAWEI WATCH GT 4 متاحة للطلب المسبق الآن. تتبنّى الساعة الجديدة تصميمًا حديثًا في شكلها الخارجي، وتوفّر ميّزات لياقة وصحة متقدمة. توفّر الساعة مراقبة صحية أكثر شمولية وتتبع نوم أدقّ ومراقبة أكثر دقة لمعدل ضربات القلب وتقدّم ميّزة الوعي بالتنفس أثناء النوم بالإضافة لتطبيق إدارة السعرات الحرارية Stay Fit. إن HUAWEI WATCH GT 4  تعدو كونها ساعة ذكية، فهي الإضافة الفخمة لأزياءك التي بها يمكن أن تُكمل أي زيّ وتحضر أي مناسبة بينما تعمل إلى جانبك كمساعدٍ ذكيّ  لإرشادك نحو حياة صحيّة وأكثر إنتاجية.

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 4 للطلب المسبق ابتداءً من 27 سبتمبر وبسعر يبدأ من 999 ريال.

HUAWEI WATCH GT 4

لطالما دشّنت هواوي التصاميم المبتكرة في قلب الساعات الذكية. ومع WATCH GT 4، تخطّت هواوي حدود الابداع واستلهمت تصميمها من الأزياء الراقية دامجةً القيم الجمالية بالتكنولوجيا المتقدمة والرائدة. تأتي الساعة بقياسين: 46 ملم و41 ملم. الإصدار 46 ملم يتألق بهيكل ساعة فريد بشكل مثمّن، وذلك تخليدًا للتصميم المعتمد في الساعات التقليدية بإضافة لمسة عصرية. أما الإصدار 41 ملم فيتميّز بتصميم شبيه بالقلادة، يسمو بالبساطة والفخامة. كما تتوفر الساعة مع مجموعة متنوعة من الأحزمة وبألوان متعددة للاختيار من بينها وتنسيقها مع مختلف المناسبات والملابس.

إن ما يمّيز ساعة HUAWEI WATCH GT 4 فضلاً عن تصميمها الفريد، هو عمر البطارية طويل الأمد. فهو يمتد حتى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم. ويضمن عمر البطارية المطوّل هذا إمكانية الاعتماد على الساعة لفترات طويلة بلا انقطاع متكرر من أجل الشحن.

تضفي ساعة WATCH GT 4 رؤية جديدة على عالم الساعات الذكية حيث تلتقي الموضة مع مراقبة الصحة الشخصية جنبًا إلى جنب. ومن الجدير بالذكر أنها تأتي مع إصدار مطوّر من تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+، التي تتيح مستوًى محكمًا جديدًا تمامًا من دقة ضربات القلب وتتبع التمرين.

علاوة على ذلك، تقدم WATCH GT 4 تطبيق Stay Fit المبتكر، والذي يساعدك على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن. من خلال حساب سعراتك الحرارية، ويوضح لك مقدار السعرات التي تحتاج لحرقها، ويمنحك خططًا للتحكم في الوزن لتحقيق أهدافك الصحية. تدعم الساعة أيضًا أكثر من 100 وضع رياضي وأنواع تمرين، بما في ذلك البادل – Padel، وهي رياضة مضرب شهيرة تجمع بين عناصر التنس والاسكواش. تقدم الساعة أيضًا ميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم، والتي تكتشف الانقطاعات في التنفس أثناء النوم وتساعدك على تحسين جودة نومك.

باستخدام WATCH GT 4، يمكنك إجراء أو استقبال المكالمات وإرسال أو استقبال الرسائل والتحقق من الإشعارات والتحكم بتشغيل الموسيقى والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، فهي متوافقة مع Android و iOS وتعمل معهما بسلاسة. لا تفوّت هذه الفرصة للطلب المسبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *