ريلمي تُطلق سلسلة 12 برو: تجربة هاتف ذكي رائدة بسعر يبدأ من 1,599 ريال سعودي

المملكة العربية السعودية، 2 أبريل 2024:

تعلن شركة ريلمي، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية وأسرعها نموًا في المملكة العربية السعودية، بكل فخر عن إطلاق سلسلة ريلمي 12 برو، والتي تقدم تجربة فريدة في عالم الهواتف الذكية بسعر يبدأ من 1,599 ريالًا سعوديًا. يمكن للمستهلكين الحصول على هذا الهاتف من خلال تجار التجزئة الرائدين مثل نون وإكسترا وجرير وعصر الجوال. ومن المتوقع أن تُقدم سلسلة ريلمي 12 برو تجربة استثنائية، حيث ستعيد تعريف معايير التوقعات في سوق الهواتف الذكية.

وبناءً على النجاح الكبير الذي حققته سلسلة 11 برو، قامت شركة ريلمي بتعزيز تقنيتها من خلال إطلاق سلسلة 12 برو. تتميز هذه الإضافة الجديدة لتشكيلة ريلمي بعدسة مقربة مبتكرة من نوع المنظار – بيريسكوب، مما يوفر تنوعًا ووضوحًا ملحوظًا في التصوير الفوتوغرافي مع تكلفة بسيطة مقارنة بمنافسيها.

عدسة Periscope Telephoto الرائدة في هذه الفئة: عصر جديد من التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية

يقدّم ريلمي 12 برو+ عدسة مقربة رائدة، وهي تُعتبر الوحيدة في فئتها، حيث تتميز بقدرة تكبير بصري 3X وطول بؤري يبلغ 71 ملم، بالإضافة إلى مستشعر OV64B Omnivision بدقة 64 ميجابكسل، مما يشكل أعلى وحدات البكسل المقربة في هذه الصناعة، ويضمن لك صورًا واضحة ومفصلة في جميع ظروف الإضاءة. هذا الابتكار يجعل ريلمي 12 برو+ متساويًأ مع عمالقة الصناعة مثل آيفون 15 برو ماكس وسامسونج S24 الترا، وهو ما يُظهر التزام ريلمي بتقديم تجربة تصوير فوتوغرافي عالية الجودة بسعر مقبول. وبفضل إمكانية الوصول إلى تقريب رقمي يصل إلى 120x، يوفر ريلمي 12 برو+ تنوعًا ودقة لا مثيل لهما في التقاط الأهداف البعيدة.

وفي شراكة فريدة من نوعها، عملت شركة ريلمي مع المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار، كلاوديو ميراندا، لإضافة قدرات التصوير السينمائي إلى سلسلة 12 برو. وقد أسفرت هذه الشراكة عن إنشاء ثلاثة مرشحات أفلام مخصصة، كل منها مستوحى من الأفلام الشهيرة، مما يمكّن المستخدمين من تحسين جودة صورهم بمظهر سينمائي.

التميز في التصميم مع أوليفييه سافيو

سلسلة ريلمي 12 برو ليست متميزة فقط في مجال التصوير الفوتوغرافي، بل تضع أيضًا معيارًا جديدًا في تصميم الهواتف الذكية. بالتعاون مع صانع الساعات الفاخرة أوليفييه سافيو، تتميز السلسلة بعناصر تصميم مستوحاة من صناعة الساعات الراقية، وتتوفر بألوان Submarine Blue and Navigator Beige، مما يعكس الرقي وروح الاستكشاف الذي تتميز به صناعة الساعات الفاخرة.

التقدم التكنولوجي مع كوالكوم

تمثل سلسلة ريلمي 12 برو قفزة كبيرة في التقنيات الحديثة، حيث تعتمد على شريحة معالجة ثمانية النوى متطورة وواجهة مستخدم جديدة تعتمد على نظام اندرويد 13. ولقد ساهمت الشراكة الاستراتيجية مع كوالكوم في تعزيز قدرات التصوير في هذه السلسلة من خلال إضافة خوارزميات متقدمة في مجال RAW، مما رفع من مستوى جودة التصوير الفوتوغرافي إلى مرتبة جديدة من الاتقان والوضوح.

ويحتوي هاتف ريلمي 12 برو + 5G على معالج Snapdragon 7s Gen 2، الذي يُعتبر قويًا بفضل تقنية الثماني النوى 64 بت، مما يوفر أداءً فائقًا. وبالمثل، يأتي هاتف ريلمي 12 برو مع معالج Snapdragon 6 Gen 1، مما يضمن أداءًا وكفاءة متميزين لكلا الطرازين.

تجربة مشاهدة واستماع استثنائية

تقدم سلسلة 12 برو تجربة مشاهدة واستماع ممتازة بفضل ميزات متعددة. تتمثل هذه الميزات في شاشة OLED منحنية بحجم 6.7 بوصة وتردد 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة مثيرة وغامرة. بالإضافة إلى ذلك، يُكمل شحن SUPERVOOCبقوة 67 واط وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة هذه التجربة بطريقة ممتازة للاستخدام المطول. ومع شهادة Dolby Atmos وHi-Res، تقدم السلسلة أيضًا جودة صوت فائقة، مما يعزز من تجربة المستخدم الشاملة بشكل لافت.

طموح عالمي

بغاية تحقيق مكانة متقدمة ضمن قائمة أفضل 5 علامات تجارية عالميًا في عام 2024، يُعتبر إطلاق سلسلة 12 برو من ريلمي تأكيدًا على التزام الشركة بتقديم منتجات ذات جودة عالية وقيمة ممتازة. بفضل تسعيرتها التنافسية، تستعد “ريلمي” لاستحواذ أكبر على السوق، مما يسهم في جعل تكنولوجيا الهواتف الذكية المتقدمة متاحة لفئات أوسع من الجمهور.

انتهى

حول ريلمي:

ريلمي هي شركة تكنولوجيا استهلاكية عالمية تعمل على تقديم تكنولوجيات متطورة بأسعار مناسبة، وتقدم مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا المُعيشية بمواصفات وجودة عالية وتصميمات تحدد الاتجاه للشبان. تأسست الشركة على يد سكاي لي في عام 2018، وتتحرك بروحها “اجرؤ على القفز” لتحقيق الابتكار وتقديم تصميمات مبتكرة. بوجودها لدى أكثر من 160 مليون مستخدم في أكثر من 30 سوقًا، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وإفريقيا، تستمر ريلمي في تمكين الشبان من خلال أجهزة متميزة وتكنولوجيا مبتكرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.realme.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *