تطبيق كريم يتعاون مع “ريد بوكس” لتوفير خدمة توصيل الطرود داخل المملكة

“ريد بوكس” تملك شبكة واسعة من الخزائن الذكية لنقل الطرود في أكثر من 50 مدينة سعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 فبراير، 2024: أعلن تطبيق كريم، التطبيق الرائد المتعدد الخدمات في المنطقة، عن تعاونه مع “ريد بوكس”، الشركة التي تملك أكبر شبكة خزائن لتوصيل الطرود في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لتوفير الخدمة الأولى من نوعها في جدة والرياض لتوصيل طرود العملاء إلى منازلهم وفقاً لجداول زمنية محدّدة.

وبات بإمكان العملاء اليوم من خلال هذه الشراكة الجديدة مع كريم إكسبرس “Careem Express”، ذراع الخدمات اللوجستية في شركة كريم الاستمتاع بخدمة طلب توصيل طرودهم إلى الموقع الذي يختارونه خلال وقت محدّدة وفي غضون ساعة واحدة فقط. ومن شأن هذه الخدمة المبتكرة والأولى من نوعها على مستوى المنطقة أن تسهم في تعزيز تجربة توصيل طرود العملاء إلى منازلهم داخل المملكة العربية السعودية، علماً أنّ “ريد بوكس” تملك شبكة واسعة من الخزائن الذكية المخصّصة للطرود في أكثر من 50 مدينة على مستوى المملكة.

وقد تمّ توقيع هذه الشراكة خلال حفل رسمي تمّ تنظيمه في مكاتب شركة “ريد بوكس” في الرياض، بمشاركة الدكتور ثامر الطويان، الرئيس التنفيذي لشركة “ريد بوكس”، وعامر فقيه، المدير التجاري لشركة كريم في السعودية.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال عامر فقيه، المدير التجاري لشركة كريم في السعودية: “يسرّنا أن نتعاون مع شركة “ريد بوكس” لجعل عملية توصيل الطرود إلى عملائنا في المملكة أسهل وأسرع من أيّ وقت مضى. فيوجد اليوم آلاف العملاء الذين يرسلون طرودهم إلى خزائن “ريد بوكس” الذكية والموزّعة في كافة أنحاء المملكة. فقد بات بإمكانهم مع خدمة كريم إكسبرس “Careem Express” طلب توصيل طرودهم مباشرة إلى عتبة منازلهم، مع خيارات الدفع السلس وخدمة تتبّع موقع الطرود مباشرة من خلال تطبيقنا.”

وأضاف: “ندرك تماماً أنّ عملاءنا اليوم يرغبون بأن تكون عمليات التسليم سهلة وبدون تلامس وبأسعار معقولة. لذلك، تأتي هذه الشراكة بين التجّار و”ريد بوكس” المتخصّصة في توفير الخزائن الذكية، و كريم إكسبرس“Careem Express”، للخدمات اللوجستية كحلّ أمثل لتحويل ذلك إلى واقع ملموس.”

ومن جانبه، قال الدكتور ثامر الطويان، الرئيس التنفيذي لشركة “ريد بوكس”: “نتطلّع إلى البدء بتوفير هذه الخدمة المبتكرة لتوصيل طرود عملائنا إلى منازلهم أينما كانوا. وبصفتنا شركة الخدمات اللوجستية الرائدة في المملكة، نسعى في “ريد بوكس” باستمرار إلى توفير حلول مبتكرة لتسهيل خدمات التوصيل والارتقاء بجودتها. وتُعدّ شراكتنا الجديدة مع كريم إنجازاً بارزاً في مسيرتنا الطموحة لتوصيل الطرود إلى عملائنا بطرق مريحة وموثوقة، بما يلبّي احتياجات كلّ عميل داخل المملكة.”

تجدر الإشارة إلى أنّ كريم إكسبرس “Careem Express”  تسعى إلى تسهيل عمليات التوصيل من خلال أسطول موثوق من الكباتن وتقنية متقدّمة لتحديد المواقع وإعداد الخرائط، مع توفير خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وتسهم خدمات التوصيل السريعة التي يقدّمها كريم إكسبرس “Careem Express” في دعم العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن. واليوم، يتم توصيل أكثر من 15,000  طلبية من “Careem Express” لمختلف الشركات في المملكة العربية السعودية.

ويقدّم تطبيق كريم المتكامل مجموعة واسعة ومتنوّعة من الخدمات الرقميةفي المملكة، بما في ذلك خدمات نقل الركاب ومشاركة السيارات وتوصيل الطعام وتنظيف المنازل، لتلبية احتياجات أكثر من 10 ملايين عميل. ويستخدم أكثر من 70 ألف مواطن سعودي تطبيق كريم للاستفادة من العروض التنافسية المرنة التي يوفرها هذا التطبيق لعملائه شهرياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *