تحتفل علامة HONORباليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في عامه الـ 93بحملة ملهمة لتمكين الشباب السعودي ودفعهم إلى الأمام

تأتي هذه الحملة تماشياً مع الرؤية السعودية “نحلم ونحقق” رؤيةHONOR من أجل “تخطى الحدود”.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 24 سبتمبر 2023

في قلب المملكة العربية السعودية النابض، الأمة المعروفة بالتزامها الراسخ نحو التطور، الازدهار وتحقيق أحلام شعبها، وبالتزامن مع احتفال المملكة باليوم الوطني الـ 93، تشارك HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا الاحتفالات من خلال التعاون مع شخصيات سعودية مؤثرة لمشاركة تجاربهم بهدف تمكين وإلهام الشباب.

إن التزام HONOR بتعزيز الابتكار وتمكين الأحلام يتوفق بشكل مثالي مع حملتها الجديدة. من خلال هذه الحملة، قدمت HONOR منصة لثلاثة أفراد سعوديين استثنائيين لسرد قصصهم عن تحقيق الإنجازات والمثابرة والتفوق. ويسلط هؤلاء المؤثرون، بالشراكة معHONOR الضوء على رحلاتهم الملهمة من خلال عدسة الهاتف الذكي HONOR 90 . 

رها محرق: نحو آفاق جديدة

رها محرق، اسم مرادف للمثابرة والإنجاز، ويجسد روح رؤية المملكة العربية السعودية. باعتبارها أصغر امرأة عربية سعودية تتسلق جبل إيفرست، وهو إنجاز حوّلها إلى مصدر إلهام للعديد من النساء هناك، اثبتت رها محرق أن لا وجود لكلمة مستحيل. وفي مقطع الفيديو الخاص بهاتف HONOR 90، تروي رها رحلتها الاستثنائية، وتقدم لمحة عن التحديات والانتصارات التي حققتها خلال رحلتها لتسلق أعلى جبل على وجه الأرض.

همس فكري: نجمة سعودي آيدل

همس فكري، مغنية سعودية وهي الفائزة بالموسم الأول في برنامج سعودي آيدل، همس ليست مجرد رمز للموهبة الموسيقية ولكنها أيضًا ملهمة للشابات السعوديات. ويتناول مقطع الفيديو الذي تم التقاطه بكاميرا HONOR 90 قصتها في تخطي المألوفوالتغلب على التحديات لتصبح نموذجًا ملهمًا للفنانين والفنانات الطموحين والطموحات بالمملكة.

إن تفاني المملكة العربية السعودية الدائم في رعاية وتمكين شبابها يتماشى مع رؤية حكومتها وتفكيرها المستقبلي. إن هذا الالتزام بتمكين الشباب يتردد صداه مع رؤية HONOR أيضًا. تدرك HONOR أن التكنولوجيا ليست مجرد أداة، بل هي بوابة لإطلاق العنان لإمكانات المواهب الشابة في البلاد.

كما أن تعاون HONOR مع هذه الشخصيات المؤثرة في اليوم الوطني السعودي لا يقتصر فقط على عرض التكنولوجيا المبتكرة. إنه احتفال بالأحلام والعزيمة والمرونة. إنه تذكير بأن الأحلام -عند تحقيقها بإخلاص- يمكن أن تكسر الحدود وتلهم العالم.

شاهد الفيديو عبر يوتيوب.  

###

نبذة عن HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنىHONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكترونيwww.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/ 

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA

للاستفسارات الصحفية، يُرجى التواصل مع: 

الأستاذة ياسمين حناوي، مديرة العلاقات العامة في المملكة العربية السعودية

البريد الإلكتروني: Yasmeenhinnawi@hihonor.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *