الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود يثني على شراكة HONOR فيموسم الجيمرز لهذه ألسنة

الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود يثني على شراكة HONOR في موسم الجيمرز لهذه  ألسنة

بعد النجاح الهائل الذي حققه موسم الجيمرز ، تستكشف HONOR سبل التعاون المثمر في المستقبل لتوفير تجربة ألعاب أفضل في المملكة العربية السعودية

(الرياض، المملكة العربية السعودية، 13 سبتمبر 2023)

خلال لقاء فريد من نوعه، حظيت علامة HONOR، بقيادة السيد جيري، المدير العام لشركة HONOR في السعودية بشرف مقابلة الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ورئيس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية. خلال اجتماعهما، ناقش الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود والسيد جيري التعاون الناجح خلال موسم الجيمرز لهذا العام، كما بحثا سبل تعزيز التعاون المشترك على المدى الطويل.

باعتبارها علامة تجارية تتمحور حول الإنسان، تركز HONOR بشدة على مجال الألعاب، خاصة مع الانتشار الواسع للألعاب الإلكترونية في السوق السعودي. يظهر هذا الالتزام بشكل واضح من خلال أجهزة HONOR، والتي تأتي مزودة بميزات ثورية صُممت لتزويد عشاق الألعاب بتجربة ألعاب ممتعة وشيقة. تدرك HONOR أهمية تقديم التقنيات المتطورة التي تلبي احتياجات الألعاب لمستخدميها، لتوفر الفرصة للمستخدمين للاستمتاع بالعالم الافتراضي الذي يعشقونه.

باعتبار هاتف HONOR Magic5 Pro الجهاز الرسمي المستخدم للعب PUBG MWI خلال موسم الجيمرز، فإن هذا يمثل إنجاز كبير في رحلة العلامة في مجال الألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر من الدول المعروفة بشغف مواطنيها الشديد للألعاب. يأتي HONOR Magic5 Pro مع إمكانات استثنائية والتي كان السبب في تأهله للقيام بهذا الدور على أفضل نحو. يعمل الهاتف مع منصة Snapdragon® 8 Gen 2 للهواتف الذكية، من أجل ضمان سرعة المعالجة والاستخدام الفعال للطاقة.

ولجعل الألعاب أكثر متعة، يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro مزوداً بوحدة معالجة الرسومات GPU Turbo X، التي توفر رسومات أكثر سلاسة وتجربة ألعاب خالية من التأخير. علاوة على ذلك، يتميز الجهاز ببطارية رائعة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة، مما يمنح اللاعبين حرية الاستمتاع بجلسات لعب ممتدة دون القلق من إعادة الشحن بشكل متكرر.

أحدثت HONOR ضجة كبيرة في عالم الألعاب مع طرح هاتف HONOR Magic V2 خلال مؤتمر IFA 2023، حيث كشفت النقاب عن ميزة Parallel Space والتي ظهرت لأول مرة في المجال.

أحدثت ميزة Parallel Space ثورة في عالم الألعاب من خلال السماح للاعب واحد بالتحكم في شخصيتين في وقت واحد في اللعبة، مما يخلق تجربة لعب غير مسبوقة. إلى جانب استخدام هذه الميزة الجديدة كلياً في اللعب، توفر Parallel Space  فرصة فريدة لتشغيل التطبيقات باستخدام المساحة الرئيسية ومساحة Parallel Space على نفس الشاشة في نفس الوقت. تعمل هاتان المساحتان على تشغيل التطبيقات بشكل مستقل دون التأثير على بعضهما البعض مما يضمن الخصوصية ويفتح إمكانيات مثيرة للتفاعلات المستقبلية بين الإنسان والجهاز. بعد النجاح الهائل لموسم الجيمرز ، تطلع HONOR إلى المزيد من التعاون والمثير في عالم الألعاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *