استمتع في شهر رمضان مع زعفران بوفيه إفطار بنكهة طعام المنزل وأطباق غنية المذاق


الرياض – المملكة العربية السعودية
يقدم مطعم زعفران في تركي سكوير وذا فيو مول والنخيل مول بوفيه إفطار لذيذ وصحي تم إعداده خصيصاً ليجعلك تشعر وكأنك في البيت خلال شهر رمضان، وسط أجواء مريحة وجذابة وخدمة مثالية ومذاقات أصيلة يشتهر بها المطعم الحائز على العديد من الجوائز المرموقة.
وتم إعداد بوفيه الإفطار في مطعم زعفران لإرضاء مختلف الأذواق ونيل رضاهم مع أسعار ملائمة تبلغ 129 ريال سعودي للشخص البالغ و75 ريال سعودي للطفل. ويمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار مع الفواكه والتمور المتوفرة على كل طاولة، يليها مشروب رمضاني مميز. ويتم يومياً تقديم تشكيلة مختارة من السلطات الطازجة مثل التبولة والفتوش وسلطة نيكواز والجرجير مع الصنوبر، إضافة إلى العديد من أصناف الشوربة مثل شوربة العدس، والخضار مع الكريمة، والطماطم والكزبرة، والدجاج والفطر.
ويمكن لرواد المطعم بعد ذلك تناول وجبتهم الرئيسية مع الكباب الشهي والمقبلات اللذيذة إلى جانب أطباق زعفران الرئيسية والجانبية بما فيها الأطباق المفضلة دائماً مثل دجاج مع الزبدة، وبونا جوشت، ودال زعفران، وبرياني الدجاج، وميثي مالاي جينجي، وبانير باتر ماسالا، مع مجموعة من أنواع الخبز والباباد والأرزم مع التوابل.
أما ركن الحلويات الهندية فنجد فيه جولاب جامون، وراسمالاي، وأرز خير، وتشكية من أصناف الميثاي الهندي.
ويقدم مطعم زعفران في ليفيلز مول قائمة رمضانية معدة خصيصاً مع تشكيلة مفضلة من الأطباق النباتية وغير النباتية مقابل 109 ريال سعودي فقط. استمتع بروح الشهر الفضيل مع مجموعة لذيذة من الأطباق التي تجسد ثراء النكهات التقليدية الأصيلة.
وتشمل قائمة الطعام أصنافاً شهية وصحية، بدءاً من شوربة العدس اللذيذة وانتهاءً بأنواع السلطات الطازجة، وطبق الكباب بنوعيه النباتي وغير النباتي، مع اختيار الطبق الرئيسي المتميز بما في ذلك دجاج مع الزبدة، بانير تكا ماسالا، أودهي جوشت، برياني دجاج، دجاج تكا ماسالا، إلى جانب خبز نان وحلوى جولاب جامون.
يتوفر بوفيه الإفطار الرمضاني طوال الشهر المبارك في زعفران في تركي سكوير والنخيل مول وذا فيو مول، بدءاً من وقت الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً. فيما يتم تقديم قائمة الطعام في ليفيلز مول بدءاً من وقت الإفطار وحتى الساعة 8 مساءً.
للحجز يرجى الاتصال على:
تركي سكوير: +966503399181
ذا فيو مول: 966559036624 +
النخيل مول: 966502853603 +
ليفيلز مول: 966509009052+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *