احتفل بروح شهر رمضان المبارك بتدليل نفسك أو أحبائك بأحدث منتجات هواوي

الرياض، 19 مارس 2024م: أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن عروضها الرمضانية الحصرية، لتتيح لعملائها فرصة توفير كبيرة على مجموعة واسعة من منتجاتها المتميّزة، حيث تقدم الشركة خصومات تصل إلى 58%، لتمنح العملاء في المملكة فرصة الاستمتاع بخصومات مذهلة خلال شهر رمضان المبارك، وتمكنهم من اقتِناء أحدث التقنيات المبتكرة، وترقية أجهزتهم بمنتجات متطورة تعزز حياتهم اليومية.

HUAWEI Mate X3

أحد أبرز هذه العروض الرمضانية هو هاتف هواوي Mate X3 المرموق الذي نال استحساناً كبيراً لدى المستهلكين، وهو هاتف ذكي قابل للطي مميّز.بفضل تصميمه فائق النحافة والخفيف للغاية وشاشته الكبيرة منحنية الأطراف، يوفر هاتف Mate X3 تجربة غامرة لا مثيل لها. يمكن للعملاء الذين يشترون جهاز Mate X3 خلال هذا العرض توفير 1300 ريال سعودي،والحصول على ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مجاناً، مما يجعل هذا الوقت مثالياً للعملاء لترقية هواتفهم الذكية والاستمتاع بأحدث الابتكارات التكنولوجية.

HUAWEI MateBook D 16

بالإضافة إلى هاتف Mate X3، تقدم هواوي عروضاً رائعة على منتجات أخرى. ولمن يحتاجون إلى كمبيوتر محمول جديد عالي الأداء، يتوفر جهاز HUAWEI MateBook D 16 2024 مع توفير يصل إلى 900 ريال سعودي. يجمع هذا الكمبيوتر المحمول بين القوة والأناقة والفاعلية، ويتميّز بأداء عالٍ ويفي بوعوده. تم تصميم جهاز MateBook D 16 ليمنح المستخدمين تجربة غامرة بشاشة كبيرة بحواف رفيعة للغاية ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة تبلغ 90%. ويأتي الكمبيوتر المحمول الجديد بتحسينات كبيرة تحقق طفرة في مستويات الأداء مع معالج Intel® Core ™ i5 وi9 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر. على الرغم من شاشته الكبيرة، فإن جهاز MateBook D 16نحيف وخفيف الوزن بشكل ملحوظ.

HUAWEI MatePad 11.5”

ويمكن للعملاء الذين يحتاجون إلى جهاز لوحي متعدد الاستخدامات بميزات إنتاجية وترفيهية استثنائية أيضاً الاستفادة من خصم 8% وتوفير ما يصل إلى 250 ريال سعودي على جهاز هواوي MatePad 11.5”، وهو جهاز لوحي رائعمن الطراز الأول، ويوفر ميزات ممتازة للإنتاجية والترفيه.

HUAWEI MatePad Air

إن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Air يُعتبر أفضل مساعد قوي للوصول لأعلى قدر من الإنتاجية، وهو يُعتبر أول جهاز أطلقته هواوي يدعم أعلى معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. يتمتّع بميّزات تفوق مجرّد جهاز للتسليه والترفيه. بفضل هذا التابلت الأنيق والقوي والمتنوّع القدرات ستتمكّن من العمل والدراسة في أي وقت ومن أي مكان فهو يأتي مع برامج مكتبية احترافية، وتجربة تدوين ملاحظات متقدّمة. يتوفر الجهاز بسعر 1699 ريال (مع لوحة المفاتيح) كما سيحصل العميل مجاناً على قلم HUAWEI M-Pencilالجيل الثاني. 

HUAWEI WATCH GT 4

تتمتع ساعة HUAWEI Watch GT 4 بتصميم عصري ووظائف عالية، وهي متاحة أيضاً بخصومات تصل إلى 300 ريال سعودي، مما يتيح للعملاء الارتقاء بنمط حياتهم بسعر لا ينافس. تقدم الساعة تتبعاً شاملاً للصحة واللياقة البدنية، مما يجعلها الأداة المثالية لمحبي الصحة. ويتميّز الجيل الأحدث من سلسلة WATCH GT الرائدة بميزات تصميمية راقية مع وظائف عديدة للصحة واللياقة البدنية. وتأتي الساعة الذكية الرائدة بأحجام 46 ملم و41 ملم، وتعتمد خطوة جريئة إلى الأمام نحو الموضة والأناقة مقارنة بتصاميم سلسلة GT الكلاسيكية، حيث تمتاز بعناصر تصميم جديدة ومبتكرة مع الاحتفاظ بالطابع الجمالي للإصدارات السابقة.

HUAWEI FreeClip

وأخيراً، سماعة HUAWEI FreeClip، التي تتميّز بتصميم مقوّس C-Bridge المبتكر، وتصميم الأذن المفتوحة، وعمر بطارية طويل جداً. وتتيح سماعة FreeClip لك سماع المناطق المحيطة بك أثناء الاستمتاع بالصوتبصورة واضحة دون إزعاج. ويميّز شكل الأذن المفتوحة سماعة FreeClip عن غيرها من سماعات الأذن التقليدية. وهي تتوفّر بخصم 10%.

مع التوفير المحدود للمنتجات، والعروض المتاحة لفترة قصيرة فقط، نتمنى استفادة جميع العملاء من هذه العروض الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *