إطلاق مذهل لجهاز Redmi Pad Pro في المملكة

كشفت شركة Xiaomi في 20 يونيو 2024 عن جهاز Redmi Pad Pro في الرياض، المملكة العربية السعودية، كأحدث إضافة إلى سلسلة أجهزتها اللوحية. يعد Redmi Pad Pro بتقديم تجربة أجهزة لوحية متطورة بفضل ميزاته الغامرة واتصاله السلس. تم تصميم هذا الجهاز اللوحي لتعزيز الترفيه والإنتاجية أثناء التنقل، حيث يوفر شاشة كبيرة لتجربة مشاهدة غامرة تشمل الترفيه السمعي والبصري، تصفح الإنترنت، وألعاب الهاتف المحمول. بفضل نظام التشغيل Xiaomi HyperOS الذي يضمن اتصالًا سلسًا عبر الأجهزة، يُعَدُّ Redmi Pad Pro الرفيق المثالي للاسترخاء بعد يوم مليء بالدراسة أو العمل.
تقديم ترفيه لا مثيل له مع شاشة عرض كبيرة وقدرات سمعية وبصرية قوية
يتميز جهاز Redmi Pad Pro بشاشة مذهلة مقاس 12.1 بوصة بتردد 144 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، مما يوفر مشاهدة مريحة واستثنائية حتى أثناء الاستخدام الممتد. بفضل دقة K2.5 (2560 × 1600) وكثافة 249 بكسل لكل بوصة، يضفي جهاز Redmi Pad Pro الحيوية على كل التفاصيل، مما يجعله مثاليًا للمحتوى عالي الدقة. يضمن معدل التحديث 144 هرتز استجابة سلسة عبر جميع التطبيقات، بدءًا من تصفح المستندات إلى الألعاب الديناميكية، مما يجعل جهاز Redmi Pad Pro رفيقًا متعدد الاستخدامات يلبي جميع الاحتياجات الترفيهية.
لتحقيق تجربة ترفيهية متميزة، يتميز الجهاز اللوحي بأربعة مكبرات صوت مدمجة مع تقنية Dolby Atmos® لتحسين جودة الصوت. يتيح هذا الإعداد للمستخدمين الاستمتاع بصوت واضح وعالي الدقة، سواء كانوا يشاهدون مسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة أو يستكشفون عوالم جديدة في أحدث الألعاب. كما يتميز الجهاز بسطوع يصل إلى 600 نيت، مما يجعل الشاشة واضحة ونابضة بالحياة سواء في الداخل أو الخارج، مما يضمن تجربة مشاهدة لا مثيل لها في أي بيئة.
تكامل سلس وأداء قوي لتجربة رائدة بلا انقطاع
يعمل جهاز Redmi Pad Pro بنظام التشغيل المتقدم Xiaomi HyperOS، الذي يندمج بسلاسة في حياة المستخدمين اليومية، مما يسهل مشاركة المحتوى بسهولة، ونقل الصور بسرعة، والتعاون السلس عبر الأجهزة. مدعومًا بمعالج Snapdragon® 7s Gen 2، يقدم الجهاز أداءً سلسًا ورائدًا سواء في العمل أو اللعب، مما يسمح للمستخدمين بالانتقال بين المهام بسهولة. مع بطارية بسعة 10000 مللي أمبير وشحن سريع يصل إلى 33 واط، يضمن Redmi Pad Pro الترفيه والإنتاجية دون انقطاع طوال اليوم.
إكسسوارات مبتكرة تفتح آفاقاً جديدة
Redmi Pad Pro هو أول جهاز لوحي من Redmi يدعم لوحة مفاتيح Redmi Smart و Redmi Smart Pen، مما يجعله الرفيق المثالي للتسلية والإنتاجية في جهاز واحد. يوفر Redmi Smart Pen حساسية ضغط تصل إلى 4096 مستوى ومعدل أخذ عينات يبلغ 240 هرتز، مما يتيح تجربة كتابة سلسة. بفضل بطاريته التي تبلغ سعتها 80 مللي أمبير في الساعة، يمكن استخدام القلم لمدة تصل إلى 12 ساعة من الكتابة بشحنة واحدة، مما يتيح للمستخدمين بتنفيذ الأفكار العفوية بسهولة. في الوقت نفسه، توفر لوحة المفاتيح Smart Redmi تجربة كتابة مريحة تشبه الحاسوب الشخصي، مع مسافة انتقال المفاتيح تبلغ 1.3 مم وتباعد المفاتيح 19 مم. كما تتضمن حامل قلم ل Redmi Smart Pen، مما يجعل هذه الإكسسوارات الثنائية المثالية للمستخدمين لإطلاق العنان لإبداعهم وإنجاز المهام بكفاءة على جهاز Redmi Pad Pro.
آفاق السوق
يستعد جهاز Redmi Pad Pro لتحقيق نجاح استثنائي في المملكة العربية السعودية، بعد أن نال إعجاب السوق الصيني المتطلب، بفضل ميزاته المبتكرة والتقييمات الرائعة، من المتوقع أن يصبح الخيار الأول لعشاق الترفيه والإنتاجية في جميع أنحاء المنطقة.
توفر المنتج
تم إطلاق Redmi Pad Pro في 20 يونيو وهو متاح عبر جميع قنوات بيع Xiaomi الرسمية، بما في ذلك Jarir وeXtra وLuLu وNesto وNoon. يتوفر باللون الرمادي والأخضر والأزرق، ويأتي Redmi Pad Pro بثلاثة سعات للتخزين: 6GB+128GB و8GB+128GB و8GB+256GB، بدءًا من 1399 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *